“جون سينا”……………….لمحة بسيطة حول نجم المصارعة الشهير

Spread the love

 

نأخذكم في هذا المقال إلي جولة قصيرة- ولكنها ممتعة- حول واحد من المصارعين الشهيرين الذين قاموا بدور في بطولات رياضات المصارعة الحرة. وسستعرفون في هذه الجولة علي هذا اللاعب الذي نال الشهرة والبطولات في رياضة المصارعة الحرة، تلك اللعبة التي نالت شهرة كبيرة في عالم الرياضة وكادت تقترب من الشعبية التي تحظي بها رياضة كرة القدم. لتفاصيل حول هذا البطل الرياضي،  تابعوا معنا هذه الجولة الفصيرة.

وُلد جون فليكس انطونيو سينا في 23 أبريل 1977 في ولاية ماساتشوستس الأمريكية، وهو ثاني أكبر أخ من إخوته الخمسة. بعد أن تخرج من أكاديمية “كوشنج” سجل في كلية “سبرنغفيلد” في مدينة “سبرنغفيلد ماسوشوستس”. وأوقع تأثيرًا في الرياضات الجامعية مثل كرة القدم. تخرج سنة 1998 بدرجة عالية في عِلْم وظائف أعضاء تمرين. بعد ذلك بدأ في الاهتمام بكمال الأجسام. كما أنه اشتغل سائقًا لشركة ليموزين.

التحق هذا اللاعب الرياضي برياضة المصارعة الحرة وحقق خلالها بطولات كثيرة ومدهشة جعلته ينافس أشهر لاعبي المصارعة الحرة في ذلك الوقت، ونذكر لكم منهم ما يلي: باتيستا، كرت أنجل، أورتنوترابل إتش………إلخ. ونذكر لكم ايضاً البطولات التي قام بتحقيقها مثل: بطل العالم للوزن الثقيل أربع مرات، بطل دبليو دبليو إي للفرق مرتين، بطل الولايات المتحدة خمس مرات، أفضل مقابلة عام 2007، أفضل شخصية عام 2003، وأكثر المصارعين شعبية عام 2004 وعام 2005 وعام 2007.

وقد انتقل “جون سينا” إلي تصوير الأفلام واصبح من خلال هذا نجم كبير يتملق عرش هوليود الذي أخرج نجوم سينما كبار تربعوا في عالم السينما ليس فقط في أمريكا بل في العالم بأسره. ومن خلال حديثنا عن السينما، نذكر لكم ما قدمه  لنا من أفلام قوية ابهرت محبيه وجمهوره مثل:

Ready to Rumble-  (كان دوره كضيف شرف)

The marine-  (كان دوره دور رئيسي)

12 Rounds ( كان دوره دور رئيسي)

The Reunion-  (كان دوره دور رئيسي)

Legendary-  ( كان دوره دور رئيسي)

 

654 عدد المشاهدات الكلي 1 عدد المشاهدات اليوم
لطفا قم بتقييم ما قرأت

Post Author: Shawky Mohamed

Shawky Mohamed
Shawky Mohamed, 23 years and I'm from Egypt. I'm graduated from Al-Alsun faculty Ain Shams University in Egypt 2015. This is a faculty of languages and translation where I studied Italian and English. I like so much translation in these languages: Italian, English and Arabic. Now, I'm translator in these pairs: Arabic to English and vice versa, Italian to Arabic and vice versa and Italian to English and vice versa. Finally, I try to develop my skills to be professional translator in these languages Also, I'm developing my skills in writing to be a professional editor. I want you to feel free and comfortable when reading my translations. Thank you very much for reading.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *