ألعاب سيئة حصدت أرباحا مادية ضخمة !!!!!

التقييمات من موقع fraghero.com

من الطبيعي أن الألعاب السيئة لن تجني الأموال لمطوريها لكن بعض الألعاب على الرغم من تقييماتها الضعيفة حققت مبيعات ضخمة لمطوريها ربما على حساب اللاعبين !!!!!!

 

Call of Duty: Infinite Warfare

على الرغم من أن نسختي البليستيشن و الإكسبوكس لاقتا الاستحسان من الجمهور إلا أن نسخة الحاسب لم تعجب الكثيرين،كما ان اللعبة بشكل عام لم تكن عالية المستوى إلا أنها تمكنت من بيع 1،8 مليون نسخة.

Resident Evil 6

على الرغم من أن النقاد رأوا ان اللعبة لم تكن متقنة التصميم،بل و وصفوا الحوارات فيها بالغبية فإن اللعبة كانت ثاني أقوى عنوان لكابكوم و تمكنت من بيع 6 ملايين نسخة.

Game of War: Fire Age

لعبة مملة وبطيئة إلا أنها في أول صدورها كانت تحصد أرباحا تقدر ب مليون دولار يوميا فقط لأن عارضة جميلة تدعى Kate Upton قامت بعمل إعلان للعبة.

Aliens: Colonial Marines

عندما تم عرض ديمو اللعبة في معرض E3 عام 2011 كان هناك ضجة حول اللعبة،لكن عند إصدارها كانت مفاجأة غير سارة للاعبين فكانت أحداثها غير متناسقة و كانت معرضة للانهيار في أي لحظة على الحاسب. بل أن مجموعة من اللاعبين الغاضبين قاموا بمقاضاة سيغا و استديو غيربوكس بسبب سوء اللعبة بنظرهم. على كل الأحوال لتمكنت اللعبة من أن تبيع 1،31 مليون نسخة.

Mario and Sonic at the Olympic Games

بما أن سونيك و ماريو كانا المتنافسين التقليديين على عرش العاب المنصات في اليابان.فظن الجمهور أن ظهورهما معا في لعبة واحدة سيكون أسطوريا،لكن بعد الإصدار فشلت اللعبة في إحداث أثر جبار في عالم الألعاب إلا انها تمكنت من بيع 7 ملايين نسخة على جهاز الوي.

Lost Planet: Extreme Condition

 

 

تميزت اللعبة بأسلوب لعب رائع مما رشحها لتكون من أميز ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث إلا أن كآبة القصة و سوء التمثيل الصوتي و سوء الترجمة إلى اللغات الأخرى جعلها تفقد الكثير من قيمتها و مع ذلك تمكنت من بيع 2،8 مليون نسخة.

Enter the Matrix

 

 

الألعاب التي تكون مأخوذة عن أفلام تكون سيئة بالمجمل،لكن هذه كانت سيئة جدا.كانت لعبة ذات تحكم سيء،و رسومات سيئة،و الكثير من المشاكل التقنية التي جعلتها غير قابلة للعب برأي الكثيرين،لكن نجاح الفلم جعلها تبيع 5 ملايين نسخة.

Sonic the Hedgehog 2006

محبو سونيك يتذكرون هذا العنوان بكل تأكيد لأنه العنوان الذي كان مليئا بالأخطاء التقنية و التحكم السيء،وعندما أراد المطورون إضافة عنصر بشري في اللعبة زادوا الطين بلة..

الجدير بالذكر أن اللعبة باعت أكثر من مليون نسخة.

A Bug’s Life

لم تكن اللعبة مشابهة للفلم من حيث الجودة لا من قريب و لا من بعيد،و على الرغم من كونها لعبة موجهة للأطفال إلا أنها كانت بطيئة جدا بحيث أن لا أحد كان قادرا على احتمال بطئها.و هي تمكنت من بيع 1،5 مليون نسخة.

Wii Play

Wii Play هي عبارة عن 9 العاب مصغرة،كان الغرض منها تقريب فكرة يد تحكم الوي للجمهور،و على الرغم من أن الألعاب التسعة كانت تشعرك بالسعادة لعدة دقائق فقط ثم تصيبك بالملل. لكن الأمر الجنوني أنها تمكنت من بيع 28 مليون نسخة….

404 عدد المشاهدات الكلي 1 عدد المشاهدات اليوم
لطفا قم بتقييم ما قرأت
عقووول
يرمز الكاتب عقووول لكل العقول التي تساهم في الموقع