صيف حار يحتاج إلي شاطئ……….نقدم لكم ثلاثة من أفضل شواطئ العالم

 

 

مع هذا الصيف الحار الذي نعيشه الآن، أتت في ذهني فكرة الكتابة عن الشواطئ الجميلة في العالم التي يلجأ إليها الناس هرباً من هذا الطقس الحار الذي يكاد أن يشعل فينا النيران. أيضاً عندما تسمعون عن هذه الشواطئ أكاد أشعر أن هذه الشواطئ ستثلج صدركم وترطب أجسامكم بما فيها من مناظر طبيعية ومياه منعشة يحتاجها كلا منا فب هذه الأجواء الحارة. لمزيد من التفاصيل، تابعوا معنا هذا المقال القصير الذي سنتحدث فيه قليلاً عن كل شاطئ علي حدة.

1- شاطئ هاواي:

من منا لا يعرف شاطئ هاواي- احد اجمل شواطئ العالم على الاطلاق -الموجود في الولايات المتحدة الامريكية والذي يعجب به الناس جميعاً. بالنسبة لي عندما أسمع اسم هذا الشاطئ يأتي في ذهني الهواء المنعش والمياه  المنعشة واشجار النخيل المتمايلة والمساحات الخضراء التي تستطيع أن تخرجنا من هذا الطقس الحار.

 

2- شاطئ ايبانيما:

هو شاطئ موجود في ريو دي جانيرو في البرازيل واحد اجمل شواطئ العالم واكثرها جاذبية واكثر الاشياء التي يمكنك عملها في ذلك الشاطئ هو ممارسة الكثير من انواع الرياضة على شاطئ البحر كما يمكنك الاستمتاع بالتنزه حول الشاطئ الذي سيجعلك تنسي حرارة هذا الصيف المولعة.

 

3- شاطئ الرمال الوردية العجيب فى جزر البهاما:

أيضاً من منا لا يعرف جزر الباهاما الساحرة التي يتوق الكثير منا لزيارتها والاستمتاع بمناظرها الخلابة وشاطئ الرمال الوردية اللون سوى على حدود جزيرة هاربر ويأتي سبب تكوين اللون الوردي للرمال إلى وجود بعض الحيوانات الصدفية الدقيقة التى تكون قشرتها وردية أو حمراء تعيش فى الشعب المرجانية.

 

وأخيراً نود أن نخيركم بين هذه الوجهات الثلاثة التي تحبونها جميعاً.

 

42 عدد المشاهدات الكلي 1 عدد المشاهدات اليوم
لطفا قم بتقييم ما قرأت
Shawky Mohamed on EmailShawky Mohamed on Facebook
Shawky Mohamed
Shawky Mohamed, 23 years and I'm from Egypt. I'm graduated from Al-Alsun faculty Ain Shams University in Egypt 2015. This is a faculty of languages and translation where I studied Italian and English. I like so much translation in these languages: Italian, English and Arabic. Now, I'm translator in these pairs: Arabic to English and vice versa, Italian to Arabic and vice versa and Italian to English and vice versa. Finally, I try to develop my skills to be professional translator in these languages Also, I'm developing my skills in writing to be a professional editor. I want you to feel free and comfortable when reading my translations. Thank you very much for reading.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.