أصعب 15 لعبة فيديو على الاطلاق !!!!!

Spread the love

Super Meat Boy

أنت عبارة عن مربع من اللحم عليه اجتياز 300 من المراحل الصعبة جدا على الرغم من السهولة التي تبدو عليها اللعبة عندما تراها أول مرة.

Demon’s Souls

اللعبة التي كانت حجر الأساس في سلسلة Dark Souls والتي أدخلت اللاعبين في جو مظلم و مرعب تحوي عشرات الأعداء الذين سيجعلون مهمتك في إنهائها صعبة للغاية.

Dark Souls

واحدة من ألعاب الفيديو التي لا ترحم و التي تضطر لاعادة القتال مع الزعماء فيها لأكثر من 200 مرة إن لم تتحل بالصبر.

Mega Man Series

قد يكون أسلوب اللعب ممتعا و الرسوم جميلة، لكن قلة ال checkpoints مزعجة لحد الجنون إضافة إلى الطريقة التي تم فيها توزيع الزعماء بطريقة تزيد الصعوبة أضعافا مضاعفة.

I Wanna Be The Guy

على الرغم من بساطة رسوم اللعبة إلا أنها تحوي الكثير من الأفخاخ و المآزق الدموية التي ستجعلك تشد شعرك غيظا و أنت تحاول إنهاءها.

Monster Hunter 4: Ultimate

محبوا السلسلة يعلمون تماما سبب وجود هذه اللعبة هنا فميكانيكا اللعب الصعبة و ازدياد الصعوبة مع التقدم في القصة و المعارك التي تحتاج اختيار العتاد المناسب لكل واحدة بدقة تجعلها لعبة صعبة للغاية.

Bloodborne

اللعبة مشابهة جدا في نمطها نمط ألعاب سولز و تتمتع بأعداء بشعين و صعبي المراس و العديدي من اللاعبين قرروا ترك اللعبة و عدم إنهائها بعد مقابلتهم الزعيم الأول فقط.

Ninja Gaiden Series

قليلة هي الألعاب التي فيها إبداع فيما يتعلق بالدموية كنينجا غايدن، و من الممتع ضربك للأعداء بمخالب كمخالب Wolverine، لكن بالمقابل ففي كثير من الأحيان ستكون أنت من يتم تمزيقه على درجة الصعوبة العاديو فما بالك اذا قمت بتجريب اللعبة على صعوبة Master Ninja

Battletoads

هذه اللعبة تجعلك مدمنا لها منذ المرحلة الأولى كما أنها تعطيك احساسا بالمتعة، و يستمر ذلك حتى تصل للمرحلة الرابعة التي لم ينهيها إلا البعض.

Darkest Dungeon

هناك سبب يجعل هذه اللعبة تحظي بتصنيف في المرتبة # 1 ضمن أقوي ألعاب القوة والإثارة في كل الأوقات. حيث تتسلح في هذه اللعبة بخمسة أسلحة وتملك مهمة بسيطة بما فيه الكفاية يتعين اجتيازها من خلال سبع بوابات لإنقاذ الأميرة ومن الواضح أن هذا سهلاً بما فيه الكفاية. ولا تزال تلك التحديات التي تنتظركم بين تلك البوابات السبع تجعل اللعبة واحدة من أقوي الألعاب الصعبة في تاريخ ألعاب الفيديو. وإذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية بعد تعرضك لآلاف الصراعات، فستنال قبلة من الأميرة وجائزة لك.

F-Zero X

هي لعبة سباق يحظى فيها اللاعب بمتعة سباق الخيال العلمي، ولكن منحنى الصعوبة التي تملكه اللعبة ليس مزاحا. فمع القفزة الطويلة التي قامت بها شركة سوبر نينتندو عن النسخة الأصلية من اللعبة ، فنادرا ما ينال أي شخص لديه عزم أقل من الصلب شرف إنهاء تلك اللعبة القوية. 

Spelunky

إنه لعبة ثنائية الأبعاد ومليئة بالمغامرات تأخذ لاعبها في كهوف متعددة ومليئة بجميع أنواع الفخاخ القاتلة والوحوش. وتتمتع هذه اللعبة بآلية أكثر قوة وصعوبة وهي ميزة الموت الدائم والطابع الانهزامي الذي يغلب اللعبة وحقيقة أن مستويات اللعبة يتم إنشاؤها إجرائيا. ولكن بمجرد تعلم كيفية استخدام جميع عناصر اللعبة، فإنها تصبح أسهل قليلا.

Darkest Dungeon

إنه من الصعب عدم وقوعك في حب اللعبة ذات التصاميم السوداوية، و طريقة قتال الأربيجي التقليدية، و مشكلة كل لاعب هنا أنه كلما تقدم في اللعبة سيجد أعداء أقوى ذوي ميكانيكيات قتال مميتة اكثر و أكثر و أكثر

Faster Than Light

إنها لعبة يقوم فيها اللاعب بالقفز على متن سفينته الفضائية مع عدد قليل من أعضاء الطاقم الآخرين والاستعداد لمواجهة تحديات البقاء على قيد الحياة. وليس هناك نقص في الأشياء التي يمكن أن تجعلك تخفق، من مواجهتك واصطدامك بقراصنة الفضاء والعواصف الشمسية والأمراض والكثير من ذلك. وتجعلك ميزة الموت الدائم والطابع الانهزامي الذي يغلب علي اللعبة تفكر مرتين حول كل خطوة تقوم بها، ولكن عند لعبك لهذه اللعبة، فستسحبك إلي عالمها كثيراً.

Don’t Starve

هي لعبة ثنائية الأبعاد وهي من ألعاب مغامرة البقاء علي قيد الحياة، تضع لاعبها في وسط الأراضي القاحلة العدائية التي تزداد سوءاً حتي عندما تكون مجموعات ليلية فيها. وبسرعة ينبغي على لاعبي تلك اللعبة تقييم محيطهم وإشعال النيران علي الأقل ليلا وذلك إذا كانوا لا يريدون أن يُؤكلوا. كما ستبقيك الملامح القاسية لأرض تلك اللعبة على أصابع قدميك وذلك عند استكشاف عناصر ومناطق جديدة.


تحميل لعبة SPELUNKY CLASSIC

http://www.download.3qoool.com/archives/116

 

638 عدد المشاهدات الكلي 1 عدد المشاهدات اليوم
لطفا قم بتقييم ما قرأت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *