فاسوني و ميرابيللي؛ ماذا فعلتما؟؟؟

Spread the love

كلما شاهدت مباراة للميلان أقول في نفسي: (الله يرحم أيام خرف بيرلسكوني و غالياني). و أتذكر كم ملايين الدولارات التي صرفها موراتي حتى حصل على دوري الأبطال و كيف كان فاسوني و ميرابيللي يضيعون ملايين موراتي.

 

اذا نظرنا إلى تعاقدات ميلان هذا الصيف فإننا لن نرى إلا الفشل، فصحيح أن التضخم ضرب أسواق كرة القدم و الأسعار باتت خيالية للاعبين؛ لكن!!!!!!!!

هل تشالهان اوغلو لاعب كرة قدم في العشرينات أم لاعب في آخر الثلاثينيات مشارف على الاعتزال؟؟

أظن أن توتي الموسم الماضي كان قادرا على الجري أكثر من هذا الهاكان. و أظن أن هوندا لم يكن يوما أسوأ بكثير من الهاكان على الرغم من أنه جاء مجاناً و كان مقاتلا من أجل القميص.

 

أأنت تريد بناء فريق للمنافسة ؟؟؟ أم تريد بناء فريق للمستقبل؟؟؟

مهما كان جوابك، لا يمكنك دفع قرابة ال 40 مليون دولار في لاعب كأندري سيلفا ليس إلا موهبة لم تثبت شيئا بعد. مع الانتباه أن الميلان هو شبح فريق كبير همه الوصول إلى اليوروبا ليغ لا أكثر و فكرة انتقال أوباميانغ أو موراتا كانت ضربا من الجنون لأن لا أحد منهما يريد إضاعة وقته مع فريق مستقبله ضبابي.

كالينيتش هو غلطة مونتيلا في سوق الانتقالات. هذا صحيح جدا، لكن!!!!! أن تبيع باكا و نيانغ ولابادولا أي أن لا يكون في الفريق رأس حربة إلا كوتروني ابن ال 20 عاما لهو انتحار لفريق يريد دخول الدوري فقط لضمان البقاء فكيف بفريق يريد استعادة بعض البريق. أفعلا هو الانتحار؟؟ أم ماذا ؟؟؟

                                                 

موزاكيو….. من هو موزاكيو الذي كان قد أصيب يوما برباط صليبي كي يدفع فيه ما دفع؟ و ما الذي قدمه لفريق كفياريال؟ و كم مرة تم استدعاؤه لمنتخب بلاده؟ و هل هو أفضل من باليتا مثلا؟ (لمن لا يعرف فإن غالياني اشترى باليتا بمليون يورو فقط)

 

أن تجلب موزاكيو و بونوتشي السيئين و ان تعطي بونوتشي الدخيل إشارة الكابتن ثم أن تجبر المدرب على اللعب بخطة 3 5 2 بعد إصابة روسي لهو عنجهية و ديكتاتورية حمقاء أكثر مما فعله الغالياني و البيرلسكوني يوما.

ثم أن تجبر المدرب على أن يلعب بخطة 3 4 3 الشاذة في نهج كرة القدم الايطالية أساسا لهو امر غريب يعيدنا إلى أول المقال إلى الهاكان. فأن تجلب صانع ألعاب كلاسيكي لتلعب به كجناح في خطة 3 مهاجمين هو حماقة لا يفعلها أطفال البلايستيشن فكيف بمدراء فريق يدفع ملايين الدولارات الحقيقية….

                                                 banner

بونافنتورا:

قد احتاج إلى مقال منفصل تماما لأكتب عن جياكومو. فمن منقذ الفريق الذي لا يكل و لايمل، إلى مدمر أساسات لحمة الفريق.

باختصار هذا هو بونافنتورا الموسم الحالي، فبعد إصابته و عدم إشراك مونتيلا له كثيرا بدأ بإثارة المشاكل مع المدرب حتى كان سببا في إقالة المدرب. ثم ماذا ؟؟؟

لعب اناني غبي و إضاعة للفرص المحققة في مباريات أرسنال و اليوفي، ثم عصبية و انانية و جري بالكرة و تسديدات إلى المدرجات و المحصلة النهائية صفر في كل ما يفيد الفريق في المباريات المهمة و تسجيل أهداف على الفريق الضعيفة!!!!


هل هناك حل؟؟؟؟

بعد إضاعة فرصة التخلص من أندري سيلفا في سوق الانتقالات الشتوي. و بعد تدمير القيمة السوقية لكالينيتش و تشالهان اوغلو و موزاكيو.

أرى أن الفريق الايطالي الشاب الذي كان يحلم به بيرلسكوني كان فكرة أفضل اذا كان الملاك غير قادرين على الدفع. فالتخلص من بعض اللاعبين الذين لم يكونوا ذوي جدوى و استبدالهم بمواهب شابة أفضل من بقاء نفس اللاعبين الذين لا جدوى منهم مع عدم قطع الوعود بتحصيل أي مركز متقدم في جدول الدوري…..

و الأهم من هذا هو التوقف عن أخذ الصور مع اللاعبين الذين يتم التعاقد معهم ومع المدرب بكل هذا الرتم من السعادة فالجماهير ملت النفاق الاعلامي الميتذل.

الله يرحم أيام سيلفيو و أدريانو وباربرا

 

536 عدد المشاهدات الكلي 1 عدد المشاهدات اليوم
لطفا قم بتقييم ما قرأت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *