إستبدال العملات الورقية بالعملة.الرقمية المستقرة: مينا كاش

Spread the love

يقوم مشروع MenaPay بتطوير أول بوابة دفع رقمية غير مصرفية مبنية على نظام البلوكتشين لبناء أكبر مجتمع غير نقدي في العالم. تسمح MenaPay للمستخدمين بتحويل الأموال في الحياة اليومية بطريقة آمنة وسريعة وغير مركزية. ولتحقيق هذه المعاملات والمدفوعات تم بناء عملة مستقرة متوافقة مع الدولار الأمريكي بنسبة 100٪ للتجار والعملاء.

المعاملات المستقرة للعملات المشفرة : MenaCash(مينا كاش)

عادة ما تكون الدفعات الرقمية أو القائمة على البلوكتشين أسرع بكثير من الأدوات المالية الكلاسيكية اليوم ، حيث لا يوجد وسطاء. نظرًا لأنه يجب أن تحتوي محفظة الدفع على ما يكفي من النقود الرقمية حتى تتم الموافقة على الدفع ، لا يمكن الدفع بدون مقابل. قد تكون العقبة الوحيدة أمام دفعات التشفير هي التقلبات غير المتوقعة في العملات. كحل لهذه المشكلة ، يقدم MenaPay عملة مستقره مدعومة بالدولار الأمريكي والتي تعرف بإسم MenaCash (مينا كاش).

يمكن الوصول بسهولة إلى تطبيق مينا كاش من خلال تطبيق MenaPay عبر جميع أنظمة الدفع الحالية مثل بطاقات الائتمان بالإضافة إلى العملات المشفرة وشبكة التجزئة غير المتصلة بالنت التابعة لنا في المنطقة. سيعادل 1 مينا كاش دائمًا 1 دولار أمريكي ، لذلك لن يقلق المستخدم بشأن قيمة المال. سيتم الاحتفاظ بالمبلغ الدقيق لتداول ميناكاش في العديد من البنوك بحيث يمكن للمستخدمين التأكد دائمًا من أن ثروتهم تحت الحماية ومتاحة في شكل عملة ورقية.

سيتم تعزيز السمعة الحسنة والثقة على وجه التحديد من قبل التجار المعتمدين على النظام لأنهم سيكونون قادرين بسهولة على صرف الأموال من المؤسسة. سيتمكن التجار المعتمدون فقط من تحويل مينا كاش إلى عملة ورقية مع تقييد الحد الأدنى للمبلغ. لن يتم بالسماح للمستخدمين باسترداد الأموال من خلال المؤسسة ، بسبب مخاوف غسيل الأموال.

يحق للتجار تحويل مينا كاش بسهولة من المؤسسة بحد أدنى 1.000 ميناكاش. سوف تأخذ المؤسسة٪ 5 عمولة في المتوسط. عندما يتم صرف الأموال من قبل التجار ، سوف يحصلون على المبلغ المحدد ، باستثناء المبالغ النقدية المستحقة ك 1 ميناكاش = 1 دولار أمريكي.
لن يتمكن المستخدمون الفرديون من سحب الأموال من المؤسسة حيث أنهم سيكونون أهم لبنة في المجتمع غير النقدي في المستقبل الذي سيحمله MenaPay. و بعد الوصول إلى جموع كبيرة ، الهدف المحدد هو مايو 2019 ، تعتقد Menapay أن ديناميكيات النظام الإيكولوجي لن تؤدي إلى الحاجة إلى صرف ميناكاش ، حيث سيكون الأفراد قادرين على استخدام ميناكاش لأي نوع من المعاملات. يحق لمؤسسة Menapay تغيير أسعار العمولات.
وفيما يلي أنواع المعاملات التي تقوم بها MenaPay :

معاملة P2P (نظير إلى نظير)

المعاملات التي تتم بين المستخدمين.

يتم طلب تفاصيل الطرف المستقبل (رقم الهاتف ، البريد الإلكتروني ، اللقب ، المفتاح العام أو رمز الإستجابة السريع QR ) من الطرف المرسل. بعد موافقة Menapay بروكسي و منصة MenaPay ، يتم تنفيذ المعاملة من خلال موافقة المستخدم. تقدم مؤسسة Menapay نظام الدفع المبتكر والسريع بتكاليف منخفضة للمعاملة مقارنة بطرق الدفع الحالية.

معاملة M2P (الند للتاجر)

المعاملات التي يقوم بها العملاء للتجار.

خلال هذه العملية ، يتم إصدار رمز معاملة فريد لكل عملية شراء من التاجر. ضمن هذا الرمز ، توجد معلومات حول المنتج أو الخدمة المشتراة والتكلفة. يظهر هذا الرمز كرمز الإستجابة السريع (QR) على شاشة التجار. يتم فحص رمز الاستجابة السريعة من خلال تطبيق العميل ويتم تحقيق الدفع بعد موافقة النظام.

معاملة M2F (التاجر إلى المؤسسة)

يتم تحويل مينا كاش الى عملات ورقية بسهولة من التجار المعتمدين الى المؤسسة

نظرًا لأن التجار يمكنهم استخدام مينا كاش المجمعة لأغراض الشراء الخاصة بهم ، يمكنهم أيضًا الانضمام إلى شبكة التجار المعتمدة والحصول على أموال من مؤسسة MenaPay. يتم إغلاق طلبات السحب التي فتحها التجار المعتمدين من قبل المؤسسة عند إعادة الصندوق ، مع الحفاظ على 1 مينا كاش = 1 USD على قدم المساواة. الحد الأدنى للسحب هو 1.000 ميناكاش. تطالب مؤسسة MenaPay ب 5% عمولة على المبلغ الذي تم صرفه. يتم حجز حقوق تغيير أسعار العمولة من قبل مؤسسة Menapay.

288 عدد المشاهدات الكلي 1 عدد المشاهدات اليوم
لطفا قم بتقييم ما قرأت

Post Author: عقووول

عقووول
يرمز الكاتب عقووول لكل العقول التي تساهم في الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *