روسيا…………….استضافة كبيرة لكأس العالم 2018

    سوف نتحدث في هذا المقال عن تنظيم روسيا لكأس العالم عام 2018 والذي ستقوم خلال هذا العام مباريات كروية حاسمة بين أفضل منتخبات العالم في رياضة الساحرة المستديرة. ولمزيد من التفاصيل تابعوا معنا هذا المقال القصير الذي سنلقي  فيه الضوء علي هذا الموضوع الشيق. بدأت روسيا جديا الاستعداد وتنظيم الكوادر واللجان الخاصة لاستضافة مونديال 2018 لكرة القدم، والتجهيزات […]

لطفا قم بتقييم ما قرأت
Read more

عزيزتي هل تعلمين ما هو الحب ؟ أم مازالوا يخدعونكِ ؟

اسمحوا لي باقتباس بعض الأفكار ممن هم اكثر عقلا و معرفة مني؛ و تعالي لنفترض يا ابنتي أن الحب و العشق و الغرام هو وجهتك النهائية ، حسنا ……. هذا جيد جدا ، لكن ألا يحتاج وصولنا لوجهتنا إلى عناصر و مقومات ؟ نحتاج كي نصل وجهاتنا إلى ما يلي : الرغبة الحقيقية مع صدق النوايا فانا لا أفكر في […]

لطفا قم بتقييم ما قرأت
Read more

هل الرجل مختلف عن الذكر ؟؟؟؟

قد تكون الذكورة شرطا لازما لكون أحدنا رجلا لكنها بالتأكيد ليست شرطا كافيا. الذكور يملكون الصوت الأجش و الجسد الأشعر و البنية العضلية و القدرة على التلقيح ، لكن كل هذه صفات فيزيولوجية جسدية لا  تنم عن رجولة حقيقية !!!!! ، فكون أحدنا طويلا عريضا مع لحية و ملامح قاسية و قوة عضلية لا يعني كونه أكثر رجولة من آخر لا […]

لطفا قم بتقييم ما قرأت
Read more

من فاز أخيراً XBOX ONE X أم PLAYSTATION 4 PRO ؟؟؟؟؟

إشتدت حدة حرب المنافسة بين عملاقتي التكنولوجيا SONY و MICROSOFT على اعتلاء هرم أجهزة الترفيه المنزلية و منافسة الحاسب الشخصي الذي إن كان اقتناؤه بمواصفات عالية مكلفا لكنه يقدم تجربة لعب بدقة عالية أكثر من الأجهزة المنزلية. شهدنا في معرض E3هذا العام الإعلان عن جهاز مايكروسوفت المنزلي المطور الداعم لدقة ال 4K و الذي هو بطبيعة الحال أقوى تقنيا من […]

لطفا قم بتقييم ما قرأت
Read more

هل تترك إبنك وحده في وسط المدينة ؟؟؟؟

من الأكيد أن لا أحد منا يرضى أن يترك أطفاله وحدهم في مركز المدينة وحدهم ليعبثوا هناك بما لا يناسبهم حتى و لو كانوا يعلمون طريق العودة للمنزل. تتواجد الأسواق و الدوائر الحكومية و المطاعم و الملاهي عادة في مركز المدن و كل هذه المرافق ليست مكانا لتواجد الصغار و كذلك الانترنت تتواجد فيه حاجات الناس المختلفة لكنه ليس مكانا […]

لطفا قم بتقييم ما قرأت
Read more

العرض الأول للعبة Need for Speed: Payback

قامت شركة EA باصدار أول تريلير للجزء الجديد من لعبة السباقات الشهيرة Need for Speed: Payback و الذي سيصدر في العاشر من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل على ال Xbox One, PS4 و ال PC و تعدنا الشركة بأننا سنصدم بهذا الجزء حتى يسقط فك كل منا على الأرض!!!!!!   لطفا قم بتقييم ما قرأت

لطفا قم بتقييم ما قرأت
Read more

هل نحول أحلامنا المصادرة إلى أحلام يقظة ؟؟ و ما رأيكم بصديقي الجديد القديم ؟؟

حصل جيلنا على بعض الحرية في أحلامه ، كنا نحلم بشراء السيارة و المنزل و الزواج كما يحلم كل الناس بحقوق باتت أحلاما ، لكن اضافة لها حصلنا على حصتنا من الطموح بمشاريع مميزة و مكانة في المجتمع. و سواء حققنا منها ما حققناه أم لم نحقق منها شيئاً فقد كان من الواضح و الجلي لنا ان المثل العامي القائل […]

لطفا قم بتقييم ما قرأت
Read more

هل كنت تعلم عن أجزاء مورتال كومبات المصممة للعب الفردي ؟؟؟؟

سلسلة مورتال كومبات العريقة معروفة بأنها سلسلة ألعاب قتالية مصممة للنزالات الثنائية ، لكن هناك 3 أجزاء من السلسلة أصدرت كألعاب قتال أرصفة و مغامرات فتعال نتعرف عليها معا: Mortal Kombat Mythologies: Sub-Zero اتفق Sub Zero مع الساحر شاو Shao على استرجاع خريطة العناصر السحرية ، و خلال هذه المهمة سيتواجه مع Scorpion و الذي يقوم بحراستها و ستنفجر المعارك بينهما صدرت اللعبة […]

لطفا قم بتقييم ما قرأت
Read more