ألعاب سيئة حصدت أرباحا مادية ضخمة !!!!!

 

 التقييمات من موقع fraghero.com من الطبيعي أن الألعاب السيئة لن تجني الأموال لمطوريها لكن بعض الألعاب على الرغم من تقييماتها الضعيفة حققت مبيعات ضخمة لمطوريها ربما على حساب اللاعبين !!!!!!   Call of Duty: Infinite Warfare على الرغم من أن نسختي البليستيشن و الإكسبوكس لاقتا الاستحسان من الجمهور إلا أن نسخة الحاسب لم تعجب الكثيرين،كما ان اللعبة بشكل عام لم تكن […]

Read more

وكلاء لاعبي كرة القدم؛ كل شيء عنهم بالتفصيل،وكيف تصبح واحدا منهم.

 

 الكل يسمع عن فلان من الناس وكيل اللاعب المحترف الفلاني في النادي الفلاني لكن لا أظن ان الكثير من القراء يعلمون من هم وكلاء اللاعبين و ما هو عملهم و كيف يصبح أحدنا وكيلا للاعب ما. الوكيل الرياضي: بشكل عام هو الممثل القانوني للشخصيات الرياضية من لاعبين و مدربين و هو الذي يبرم عقودهم مع الأندية و ما يحتاجونه من تعاملات […]

Read more

ألد أعداء الفتيات في زماننا.

 

 من خلال ما لاحظته في السنوات القليلة الماضية من أحداث في المجتمع أدت إلى تأخر الزواج و شبه انعدامه،فإن فتيات المجتمعات العربية تأثرن بشكل كبير و كبير جدا بقلة عدد الزيجات مما أدى إلى توجههن لممارسة بعض السلوكيات كرد فعل على الواقع المعاش. لكن هذه السلوكيات زادت الطين بلة لسوء الحظ. و لم تكن قلة الزيجات شفيعة لسلوكها و سأقوم […]

Read more

مجموعة من الخضراوات المغذية و المنمية للعضلات.

 

 دعك من العقاقير الكيماوية و البروتينات المصنعة و المكملات الغذائية و ما إلى ذلك من ترهات بناء العضلات،كل ما سبق له تأثيرات جانبية مؤذية و خطيرة. كن طبيعيا؛ و قم بأكل المأكولات الطبيعية التي لا آثار جانبية لها و متوافرة بين يديك. و فيما يلي قائمة بخضراوات مغذية و مساعدة على نمو العضلات: 1.الشمندر. يحوي الشمندر كمية كبيرة من النترات […]

Read more

جزر المالديف………………وجهة سياحية تساعدك علي الاسترخاء

 

     ننتقل في حديثنا إلي الحديث عن وجهة سياحية من الوجهات الرائعة في العالم، إنها جزر المالديف الساحرة التي يذهب إليها عشاقها للاستمتاع بجمال المنظر الخلاب الذي يريده الكثيرون، لمزيد من التفاصيل حول هذه الجزر تابعوا معنا هذا المقال القصير الذي سنتحدث فيه قليلا عن هذه الجزر. جزر المالديف هي مجموعة من الجزر الصغيرة، والتي تقع في المحيط الهندي، […]

Read more

رهاب الرياضيات،و طرق التخلص منه.

 

 إن الخوف من الرياضيات لهو أمر شائع جدا؛ بشكل عام هو كرهاب الامتحان و رهاب خشبة المسرح.هو خوفك من القيام به بشكل خاطئ،مثل كل خوف من سخرية أحدهم منك أو الظهور بمظهر الفشل. الرياضيات بشكل عام تعتمد على خطوات و قواعد؛ حتى لو أمكنك حفظها صما فإن النسيان وارد دوما.و عليه لا يمكنك الاعتماد على الذاكرة فقط بل عليك فهم […]

Read more

روسيا…………….استضافة كبيرة لكأس العالم 2018

 

     سوف نتحدث في هذا المقال عن تنظيم روسيا لكأس العالم عام 2018 والذي ستقوم خلال هذا العام مباريات كروية حاسمة بين أفضل منتخبات العالم في رياضة الساحرة المستديرة. ولمزيد من التفاصيل تابعوا معنا هذا المقال القصير الذي سنلقي  فيه الضوء علي هذا الموضوع الشيق. بدأت روسيا جديا الاستعداد وتنظيم الكوادر واللجان الخاصة لاستضافة مونديال 2018 لكرة القدم، والتجهيزات […]

Read more

عزيزتي هل تعلمين ما هو الحب ؟ أم مازالوا يخدعونكِ ؟

 

 اسمحوا لي باقتباس بعض الأفكار ممن هم اكثر عقلا و معرفة مني؛ و تعالي لنفترض يا ابنتي أن الحب و العشق و الغرام هو وجهتك النهائية ، حسنا ……. هذا جيد جدا ، لكن ألا يحتاج وصولنا لوجهتنا إلى عناصر و مقومات ؟ نحتاج كي نصل وجهاتنا إلى ما يلي : الرغبة الحقيقية مع صدق النوايا فانا لا أفكر في […]

Read more

هل الرجل مختلف عن الذكر ؟؟؟؟

 

 قد تكون الذكورة شرطا لازما لكون أحدنا رجلا لكنها بالتأكيد ليست شرطا كافيا. الذكور يملكون الصوت الأجش و الجسد الأشعر و البنية العضلية و القدرة على التلقيح ، لكن كل هذه صفات فيزيولوجية جسدية لا  تنم عن رجولة حقيقية !!!!! ، فكون أحدنا طويلا عريضا مع لحية و ملامح قاسية و قوة عضلية لا يعني كونه أكثر رجولة من آخر لا […]

Read more

من فاز أخيراً XBOX ONE X أم PLAYSTATION 4 PRO ؟؟؟؟؟

 

 إشتدت حدة حرب المنافسة بين عملاقتي التكنولوجيا SONY و MICROSOFT على اعتلاء هرم أجهزة الترفيه المنزلية و منافسة الحاسب الشخصي الذي إن كان اقتناؤه بمواصفات عالية مكلفا لكنه يقدم تجربة لعب بدقة عالية أكثر من الأجهزة المنزلية. شهدنا في معرض E3هذا العام الإعلان عن جهاز مايكروسوفت المنزلي المطور الداعم لدقة ال 4K و الذي هو بطبيعة الحال أقوى تقنيا من […]

Read more

هل تترك إبنك وحده في وسط المدينة ؟؟؟؟

 

 من الأكيد أن لا أحد منا يرضى أن يترك أطفاله وحدهم في مركز المدينة وحدهم ليعبثوا هناك بما لا يناسبهم حتى و لو كانوا يعلمون طريق العودة للمنزل. تتواجد الأسواق و الدوائر الحكومية و المطاعم و الملاهي عادة في مركز المدن و كل هذه المرافق ليست مكانا لتواجد الصغار و كذلك الانترنت تتواجد فيه حاجات الناس المختلفة لكنه ليس مكانا […]

Read more

العرض الأول للعبة Need for Speed: Payback

 

 قامت شركة EA باصدار أول تريلير للجزء الجديد من لعبة السباقات الشهيرة Need for Speed: Payback و الذي سيصدر في العاشر من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل على ال Xbox One, PS4 و ال PC و تعدنا الشركة بأننا سنصدم بهذا الجزء حتى يسقط فك كل منا على الأرض!!!!!!  

Read more

هل نحول أحلامنا المصادرة إلى أحلام يقظة ؟؟ و ما رأيكم بصديقي الجديد القديم ؟؟

 

 حصل جيلنا على بعض الحرية في أحلامه ، كنا نحلم بشراء السيارة و المنزل و الزواج كما يحلم كل الناس بحقوق باتت أحلاما ، لكن اضافة لها حصلنا على حصتنا من الطموح بمشاريع مميزة و مكانة في المجتمع. و سواء حققنا منها ما حققناه أم لم نحقق منها شيئاً فقد كان من الواضح و الجلي لنا ان المثل العامي القائل […]

Read more

هل كنت تعلم عن أجزاء مورتال كومبات المصممة للعب الفردي ؟؟؟؟

 

 سلسلة مورتال كومبات العريقة معروفة بأنها سلسلة ألعاب قتالية مصممة للنزالات الثنائية ، لكن هناك 3 أجزاء من السلسلة أصدرت كألعاب قتال أرصفة و مغامرات فتعال نتعرف عليها معا: Mortal Kombat Mythologies: Sub-Zero اتفق Sub Zero مع الساحر شاو Shao على استرجاع خريطة العناصر السحرية ، و خلال هذه المهمة سيتواجه مع Scorpion و الذي يقوم بحراستها و ستنفجر المعارك بينهما صدرت اللعبة […]

Read more

15 نصيحة ستجعل كل الناس يحبونك

 

 كن صادقا في قيمك. ابذل قصارى جهدك. افعل الأشياء التي تقربك إلى أحلامك.قم برعاية نفسك، عائلتك، وأصدقائك.قم بمعاملة الناس باحترام. كن الشخص الذي يجعل الآخرين يشعرون بأنهم مميزين. تصرف بكل اللطف والصدق. وبعبارة أخرى،قم باستثمار الحب في حياتك. لأنه عندما تحب الحياة، فالحياة سوف تبادلك المحبة . وليس هناك جاذبية أكبر من الحب. الناس سوف تلاحظ الخير المحيط بك، و سوف ينجذبون بشكل طبيعي لك. إفعل الصواب. […]

Read more
1 2 3 4 5 16