15 جملة من الممكن أن تغير حياتك

أبدا لا تقارن نقاط ضعفك بنقاط قوة الآخرين تملك حياتك، أو شخص آخر سيتملكها اذا لم تستطع تغيير البطاقات غير طريقة لعبك تسلق الجبال لترى العالم وراءها اذا أحسست بقيودك فعليك محاولة التحرر منها الراحة هي عدو الانجاز لست مضطرا أن تحب أي شخص لتحب ان لم تكن تخاطر بأي شيء فأنت تخاطر بكل شيء لا تعط أحدا القدرة على […]

لطفا قم بتقييم ما قرأت
Read more

هل نحول أحلامنا المصادرة إلى أحلام يقظة ؟؟ و ما رأيكم بصديقي الجديد القديم ؟؟

حصل جيلنا على بعض الحرية في أحلامه ، كنا نحلم بشراء السيارة و المنزل و الزواج كما يحلم كل الناس بحقوق باتت أحلاما ، لكن اضافة لها حصلنا على حصتنا من الطموح بمشاريع مميزة و مكانة في المجتمع. و سواء حققنا منها ما حققناه أم لم نحقق منها شيئاً فقد كان من الواضح و الجلي لنا ان المثل العامي القائل […]

لطفا قم بتقييم ما قرأت
Read more

15 نصيحة ستجعل كل الناس يحبونك

كن صادقا في قيمك. ابذل قصارى جهدك. افعل الأشياء التي تقربك إلى أحلامك.قم برعاية نفسك، عائلتك، وأصدقائك.قم بمعاملة الناس باحترام. كن الشخص الذي يجعل الآخرين يشعرون بأنهم مميزين. تصرف بكل اللطف والصدق. وبعبارة أخرى،قم باستثمار الحب في حياتك. لأنه عندما تحب الحياة، فالحياة سوف تبادلك المحبة . وليس هناك جاذبية أكبر من الحب. الناس سوف تلاحظ الخير المحيط بك، و سوف ينجذبون بشكل طبيعي لك. إفعل الصواب. […]

لطفا قم بتقييم ما قرأت
Read more

الطرق الخمسة الأكثر فعالية لايقاف شعورك الشديد بالوحدة

ربما ليس هناك شئ اصعب من الشعور بالوحدة ، فمن خلال مسيرتك في هذه الحياة لا بد من أنك قد جربت هذا الشعور من قبل او ربما أنت تعاني منه الآن. ذلك الشعور بالانعزال والانحياز يستطيع التأثير بشكل قاسي على قلبك و عقلك وليس هناك فرق اذا كنت عازبا او غير ذلك. الحقيقة اننا جميعنا نعتقد أنه بوجود شخص ما […]

لطفا قم بتقييم ما قرأت
Read more

كيف تحصل على التحفيز و التركيز من خلال التزامك بتدريبات التأمل و التركيز ؟؟

مؤخراً بدأ العديد من الأشخاص بممارسة هذه التمارين مع الكثير من الرغبة والكثير من الحماس، فبعد أن سمع هؤلاء الناس عن الفوائد الصحية لهذه التمارين أصبحوا متحمسين حقاً للبدء في التأمل. لكن ما حدث بالفعل هو ان القليل فقط منهم التزم واستمر بممارسة الدروس على المدى الطويل، لكن من لم يكمل ممارسة هذه التمارين فسوف يواجه أوقاتا صعبة في التعامل […]

لطفا قم بتقييم ما قرأت
Read more